يستعد الفنان والممثل الكوميدي عزيز داداس للقاء جمهوره من خلال فيلم جديد يحمل عنوان “الإمبراطور”، من إخراج نبيل الحمري، ويرتقب أن يرى النور في القاعات السينمائية ابتداء من الـ18 من أكتوبر الجاري، إذ سيتم تقديم عرضه ما قبل الأول بإحدى دور السينما ببرشلونة، بحضور أبطاله وعدد من الوجوه الفنية الأخرى.

ويقدم عزيز داداس في عمله الجديد شخصية مغايرة عن أدواره السابقة، إذ يجسد دور زعيم مافيا في إسبانيا يمتلك زمام الأمور ويتحكم في مروجي المخدرات والأسلحة والتهريب والاتجار بالبشر، ما سيدفع الشرطة إلى الاستعانة بشاب جاء لإسبانيا كمهاجر من أجل إسقاط “الإمبراطور” والتخلص من سيطرته؛ فيما تدور الأحداث في قالب من الإثارة و”الأكشن”.

ويسلط الفيلم الضوء على هجرة الشباب إلى الضفة الأوروبية من أجل معانقة الحلم الأوروبي، وخلال رحلة البحث عن عمل يجدون صعوبات، خاصة أنهم لا يمتلكون أوراق الإقامة، وهو ما يجعلهم عرضة للعديد من فصول المعاناة.

وصور شريط “الإمبراطور” بين شوارع ودور إسبانيا، وتحديدا بمدينة برشلونة، بإشراف من المخرج الشاب نبيل الحمري في أولى تجاربه، الذي تكلف أيضا بمهمة إنتاج هذا العمل، الذي لا تتجاوز مدته الزمنية نصف ساعة.

ويشارك في بطولة “الإمبراطور” إلى جانب عزيز داداس كل من يوسف المشرك، خالد حودة، عبد السلام البقالي، وعدد من الوجوه الجديدة على الساحة الفنية. ومن المنتظر أن يشارك العمل في عدد من المهرجانات السينمائية في المغرب وأوروبا والشرق الأوسط.

عن هيسبريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *